The best Side of كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة موقع متخصص يعرض لك احدث اخبار و كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كان من الصعب التسجيل ليس لدي بريد الكتروني لا اريد التسجيل لا أريد مشاركة بياناتي لدي مشكلة فى كلمة المرور ليس لدي وقت للتسجيل

بيتر هوم العقارية هي شركة قامت بتنفيذ مجموعه كبيرة من أفضل الـ مشاريع الناجحة والمميزة، تطرح في كل مشروع فيهم فكرة جديدة ومبتكرة تختلف عن الرؤية التقليدية والنظرة العامة الموجودة بالسوق العقاري، كما ان تحصل الشركة على القرار الوزاري لجميع الـ مشروعات

لو عايزة شقة فى الاسكان المميز بالعاصمة الجديدة اتقدم ازاى واين شكرا

سجَّلت شقق للبيع في القاهرة بمدينة نصر أعلى مؤشرات الطلب؛ وذلك لتوافر كافة الخدمات بها، إلى جانب موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدة منشآت حيوية متنوعة: منها التعليمي مثل جامعة عين شمس وجامعة الأزهر، ومنها التجاري مثل مول سيتي ستارز وسراج سيتي، ومنها الترفيهي مثل سينما وندرلاند وملاهي وندرلاند. 

وبجوار الحديقة المركزية والمسجد والكنيسة الكاتدرائية والنهر الأخضر بالعاصمة.

وتتنوع مساحات الشقق بكمبوند «جراندا» ما بين ١٥٠ إلى ٢٣٤ مترًا مربعًا؛ حيث يبلغ سعر المتر به ١٢ ألف جنيه.

يضم الحي معالم مميزة مثل نادي الزمالك، ومطاعم شهيرة شقق العاصمة الادارية الجديدة مثل بيتزا بابا جونز، وكوستا.

بالفيديو.. إزالة عقارات آيلة للسقوط ببولاق الدكرور وميت عقبة

 والآن، وبعد أن انتهينا من التوصيات والترشيحات، من المؤكد يراودكم بعض التساؤلات بشأن الإعلان الخامس عشر، كموعد طرح الوحدات ومساحاتها وغيرها من التفاصيل، لذا، دعونا نخبركم فيما يلي بعض المعلومات الهامة شقق في العاصمة الادارية الجديدة في هذا الشأن:

ستضغط بعد ذلك على طلب استمارة ومن ثم إدخال رقم الحساب الذي سوف تستخدمف في سداد شقق في العاصمة الادارية الجديدة مقدم الحجز الخاص بك.

ستساعد العاصمة الجديدة على تعزيز وتنويع الإمكانات الاقتصادية للبلاد كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة من خلال إنشاء أماكن جديدة للعيش والعمل والزيارة. من أجل جذب الناس إلى شقق في العاصمة الادارية الجديدة هذه العاصمة الجديدة ، سيتم إنشاء سلسلة من التطورات الحافزة الرئيسية في جوهرها.

بطرازه الأمريكي الذي يشبه مدينة «سانت باريدا» من حيث طابعه الخاص الجامع بين الحياة العصرية والمساحات الخضراء. قدمت شركة إعمار المطور العقاري للمشروع واجهات معمارية ومداخل فاخرة بكل الوحدات السكنية، إلى جانب التصميمات المناسبة لكافة الأذواق والتشطيبات الفاخرة، وفقًا لمعايير الجودة. 

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

Report this wiki page