Top Guidelines Of اسعار كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يقع حي النرجس السكني بالقرب من منطقة الأحياء في التجمع الخامس، ويمكن الوصول إليه عن طريق محور المشير طنطاوي، أو طريق «القاهرة-السويس»، أو الطريق الدائري الإقليمي.

 الأردن  الإمارات  البحرين  السعودية  الكويت  عُمان  قطر  لبنان

كمبوند سوديك ايست تاون هو أحد المشروعات العقارية لشركة سوديك، ومن أهم أعمالها: مشروع الجريا ومشروع القطامية بلازا، مشروع أوتوفيل.

كما يتميز الكمبوند باحتوائه على جميع الخدمات والمرافق، ومنها المطاعم، نادي رياضي واجتماعي، حمام سباحة.

عن المشروع: كمبوند جراند سيزر يوفر لك روعة التصميم داخل التجمع الخامس فستجد الشقق والفلل و التوين هاوس مع توفير تشطيب الترا مودرن مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمين.

عن كمبوند اب تاون كايرو: هو مجمع سكني متكامل ومتعدد الخدمات، يتميز بالبعد عن الضوضاء والإزدحام وتوفير الراحة، وسهولة الوصول إليه من كافة أنحاء العاصمة.

أنواع كمبوندات التجمع الخامس 2015 الوحدات: تتنوع الوحدات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس اسماء كمبوندات التجمع الخامس والدوبلكس. 

انواع الطوب بالصور

يقع كمبوند سيزونز في منطقة ششق للبيع التجمع الخامس المستثمرين الشمالية بقلب القاهرة.

البحيرات الصناعية: راعت الشركة كمبوندات التجمع الخامس 2015 المصممة للمشروع أن يتم تصميم البحيرات الصناعية بأنماط مختلفة مما يساهم في راحة عين السكان بالكمبوند.

يوفن يوصيك: بمراجعة جميع تفاصيل مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تم بناء المشروع على أحدث التصاميم العالمية المستوحاة من أفخم المجتمعات السكنية في العالم.

هل هناك بدائل طلاء العزل الحراري؟

.. أفضل مولات العاصمة الإدارية تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة، اسماء كمبوندات التجمع الخامس على جميع أنواع الخدمات التي يحتاج إليها...

Report this wiki page